السبت، 5 يوليو 2014

اجدد و اروع تطبيقات ويندوز فون


 اجدد و اروع تطبيقات ويندوز فون 

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                كثير من الناس يستخدمون qr codes للاستجابة السريعة للاكواد وهو يعرف ما بداخل المحتوى وذلك عن طريق المسح الضوئى للكود فقط  ولذى معة هواتف الايفون ويندوز يمكن تحميل تطبيق zapper المجانى فهو يقوم بمسح الضوئى للكود ومعرفة ما بداخلة .

 تطبيق cool tiles يمكنك من خلاله تنسيق الشاشة واضافة ادوات لها .

هذة التطبيق به 50 اداة على الشاشة ابدأ للاستفادة منها  وذلك فى شكل مربعات لكى تسهل عليك الدخول الى ما تحبه بسهولة و يسر .

قفل التطبيقات بكلمة مرور - App Locker

لايوفر أي نظام تشغيل حتى الآن أداة تسمح بقفل البرامج والتطبيقات بكلمة مرور، حيث دائماً مايحتاج المستخدم إلى تطبيقات إضافية لإتمام هذه العملية. وتطبيق App Locker هو أحد هذه التطبيقات التي تسمح للمستخدم قفل التطبيقات بكلمة مرور، حيث لايمكن تشغيلها إلا بعد كتابة كلمة المرور بشكل صحيح.
أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

فوتوشوب - Adobe Photoshop Express

عملت شركة أدوبي المطورة لبرنامج فوتوشوب الشهير على توفير نسخة من البرنامج للأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة آي أو إس وأندرويد. لكن مستخدمي أجهزة ويندوز فون أصبح بإمكانهم مؤخراً تثبيت تطبيق Adobe Photoshop Express المجاني والذي يُقدم مجموعة من الأدوات الاحترافية لمعالجة الصور من الهاتف مباشرةً.
PhotoSHopWP

تأثيرات كرتونية عند التصوير - Photo Booth Face Effects

يُقدم نظام ماك لمستخدميه برنامج متخصص بالتأثيرات الكرتونية التي تتم إضافتها على الصور قبل التقاطها، وبالتالي يمكن للمستخدمين معاينة هذه التأثيرات والتأكد من وجودها في المكان الصحيح. ويمكن لمستخدمي ويندوز فون الإستفادة من تطبيق Photo Booth Face Effects المجاني والذي يُقدم الكثير من التأثيرات التي يُمكن اضافتها إلى الصورة قبل تصويرها.
HowToPhotoBoothWP

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More